Advertisement

الرئيس الافغاني / في وقت يؤكد فيه أركان الإدارة على السير قدما.

الرئيس الافغاني / في وقت يؤكد فيه أركان الإدارة على السير قدما.. وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ــ ابنا ــ الرئيس الأفغاني أشرف غني يقول. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم (الخميس)، أن بلاده تواجه مرحلة انتقالية صعبة في وقت تستكمل القوات الأميركية انسحابها، لكنه شدد على أن القوات الحكومية قادرة على مواجهة حركة «طالبان»، وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية. الرئيس بايدن أكد استمرار تقديم المساعدات الإنسانية والاقتصادية لأفغانستان يواجه الرئيس الأفغاني أشرف غني مأزقاً كبيراً إذا التزمت الولايات المتحدة باتفاقها مع حركة طالبان وانسحبت من أفغانستان في الأول من مايو/أيار 2021، وتثار تساؤلات جدية حول مصير الرئيس الأفغاني وحكومته وهل يستطيعون البقاء. هجوم صاروخي في كابل قبل خطاب الرئيس الأفغاني بدقائق.

حاجز لقوات الأمن الأفغانية في كابل (أ.ف.ب) كابل: صرح الرئيس الأفغاني، أشرف غني، اليوم الخميس 8 يوليو، بأن أفغانستان تمر بواحدة من أسوأ مراحلها، في أعقاب الانسحاب الأمريكي. ولفت غني إلى أن كل من اعتقد أن. الرئيس الأفغاني بعد اللقاء مع بايدن: طالبان لا تملك إرادة للسلام.

الرئيس الأفغاني يدعو طالبان لبدء محادثات جدية مع كابول بعد التقدم الإيجابي في مفاوضات الدوحة
الرئيس الأفغاني يدعو طالبان لبدء محادثات جدية مع كابول بعد التقدم الإيجابي في مفاوضات الدوحة from s.france24.com
وأضاف الرئيس الأفغاني، خلال مؤتمر صحفي عقب لقائه بايدن، أن نظيره الأمريكي أكد أن سفارة الولايات المتحدة في. حمّل الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الثلاثاء، حركة طالبان مسؤولية أي خراب أو دمار قد تشهده أفغانستان في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنها آثرت الحرب على السلام، واختارت طريق الحرب بدلاً من طريق المفاوضات لحلّ الأزمة. الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار. يواجه الرئيس الأفغاني أشرف غني مأزقاً كبيراً إذا التزمت الولايات المتحدة باتفاقها مع حركة طالبان وانسحبت من أفغانستان في الأول من مايو/أيار 2021، وتثار تساؤلات جدية حول مصير الرئيس الأفغاني وحكومته وهل يستطيعون البقاء. وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. الرئيس بايدن أكد استمرار تقديم المساعدات الإنسانية والاقتصادية لأفغانستان وأردوغان يحدد 3 شروط لحماية مطار كابول. وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ــ ابنا ــ الرئيس الأفغاني أشرف غني يقول.

الرئيس الأفغاني يعلن هدف بلاده المقبل.

ومن جانبه رحب الرئيس الأفغاني بالسفير البقمي، معرباً عن اعتزازه بالعلاقات التي تربط بين البلدين قيادة وشعباً. جو بايدن يستقبل الرئيس الأفغاني في واشنطن وملف انسحاب القوات الأمريكية على رأس الأولويات فرانس24 منذ ساعة نمر بواحدة من أسوأ مراحلنا. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، الجمعة، إن هدف بلاده الحالي هو بسط الأمن والاستقرار والتأكد أن أفغانستان ستدافع عن نفسها. وقال غني في خطاب ألقاه في كابل: هجوم صاروخي في كابل قبل خطاب الرئيس الأفغاني بدقائق. حاجز لقوات الأمن الأفغانية في كابل (أ.ف.ب) كابل: أكد مستشار الرئيس الأفغاني للأمن القومي حمد الله مهيب، أن انسحاب القوات الأمريكية والتحالف الدولي من أفغانستان يمثل خطرا على المنطقة بأسرها، بما في ذلك روسيا. في وقت يؤكد فيه أركان الإدارة على السير قدما. وأكد خلال مشاركته في مؤتمر آسيا الوسطى والجنوبية: الرئيس الأفغاني أشرف غني يقول في خطاب بمناسبة عيد الأضحى، إنه أخطأ في إطلاق سراح الآلاف من سجناء طالبان بهدف تشجيعها للحل السياسي، ويضيف أنه لا توجد إرداة لدى طالبان للسلام والمصالحة. لم نكن مستعدين لانسحاب أميركا. قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن الولايات المتحدة التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن بعد عقدين وقد فشلت في كلتا المهمتين، وذلك في وقت يستمر فيه الانسحاب التدريجي للقوات الأميركية من أفغانستان منذ مايو/أيار الماضي، على أن يكتمل في.

وأكد خلال مشاركته في مؤتمر آسيا الوسطى والجنوبية: الرئيس الأفغاني بعد اللقاء مع بايدن: وقال غني في خطاب ألقاه في كابل: أعرب الرئيس الأفغاني أشرف غني ، عن سعي حكومته إلى التفاوض مع حركة طالبان بهدف وضع حد لأعمال العنف في البلاد، على الرغم من المشاكل القائمة. حمّل الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الثلاثاء، حركة طالبان مسؤولية أي خراب أو دمار قد تشهده أفغانستان في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنها آثرت الحرب على السلام، واختارت طريق الحرب بدلاً من طريق المفاوضات لحلّ الأزمة.

الرئيس الأفغاني من الأفضل أن تنفق باكستان أموال المساعدات على مكافحة الإرهاب سياسة واقتصاد تحليلات معمقة بمنظور أوسع من Dw Dw 04 12 2016
الرئيس الأفغاني من الأفضل أن تنفق باكستان أموال المساعدات على مكافحة الإرهاب سياسة واقتصاد تحليلات معمقة بمنظور أوسع من Dw Dw 04 12 2016 from static.dw.com
وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ــ ابنا ــ الرئيس الأفغاني أشرف غني يقول. ولفت غني إلى أن كل من اعتقد أن. وأشار مستشار الرئاسي الأفغاني إلى أن التبعات الأمنية. وأعلنت وزارة الداخلية الأفغانية سقوط ثلاثة صواريخ على الأقل بالعاصمة كابل، أثناء أداء الرئيس أشرف غني. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. ومن جانبه رحب الرئيس الأفغاني بالسفير البقمي، معرباً عن اعتزازه بالعلاقات التي تربط بين البلدين قيادة وشعباً. يواجه الرئيس الأفغاني أشرف غني مأزقاً كبيراً إذا التزمت الولايات المتحدة باتفاقها مع حركة طالبان وانسحبت من أفغانستان في الأول من مايو/أيار 2021، وتثار تساؤلات جدية حول مصير الرئيس الأفغاني وحكومته وهل يستطيعون البقاء. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم (الخميس)، أن بلاده تواجه مرحلة انتقالية صعبة في وقت تستكمل القوات الأميركية انسحابها، لكنه شدد على أن القوات الحكومية قادرة على مواجهة حركة «طالبان»، وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية.

كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست.

وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. الرئيس الأفغاني وبعد الاعتداء بدقائق ألقى خطابه مُباشرةً على التلفزيون، ودون تحقيقات عن الجهة المسؤولة، ألقى الملامة على طالبان فيما بدا دون ذكر الهُجوم صراحةً وقال: حاجز لقوات الأمن الأفغانية في كابل (أ.ف.ب) كابل: أجرى الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم، تغييرات في المنظومة الأمنية ببلاده، عيّن بموجبها الجنرال بسم الله خان محمدي وزيراً للدفاع خلفا للسيد أسد الله خالد، والجنرال عبد الستار ميراز كوال وزيراً للداخلية مكان السيد. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، يوم الجمعة، إن نظيره الأمريكي جو بايدن أكد أن السفارة الأمريكية ستواصل عملها في كابل. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. يجتمع الرئيس الأفغاني أشرف غني مع زعماء إقليميين لإجراء محادثات في أوزبكستان، اليوم الخميس، فيما يثير تدهور الوضع الأمني في أفغانستان مخاوف من أزمة لاجئين جديدة، في حين رفضت باكستان بالفعل استقبال المزيد. وأضاف الرئيس الأفغاني، خلال مؤتمر صحفي عقب لقائه بايدن، أن نظيره الأمريكي أكد أن سفارة الولايات المتحدة في. هجوم صاروخي في كابل قبل خطاب الرئيس الأفغاني بدقائق. الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار. وأكد خلال مشاركته في مؤتمر آسيا الوسطى والجنوبية: ولفت غني إلى أن كل من اعتقد أن. رأى الرئيس الأفغاني أشرف غني أن وسائل الإعلام الدولية تنقل لجمهورها أن الحكومة ستسقط لكن ذلك لن يحدث، مشيرا الى انه لا توجد إرداة لدى طالبان للسلام والمصالحة.

الرئيس الأفغاني يعلن هدف بلاده المقبل. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، واستعراض العلاقات الثنائية وسبل دعمها. نمر بواحدة من أسوأ مراحلنا. هجوم صاروخي في كابل قبل خطاب الرئيس الأفغاني بدقائق. طالبان لا تملك إرادة للسلام.

Liusemjpqudagm
Liusemjpqudagm from aawsat.com
أجرى الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم، تغييرات في المنظومة الأمنية ببلاده، عيّن بموجبها الجنرال بسم الله خان محمدي وزيراً للدفاع خلفا للسيد أسد الله خالد، والجنرال عبد الستار ميراز كوال وزيراً للداخلية مكان السيد. هجوم صاروخي في كابل قبل خطاب الرئيس الأفغاني بدقائق. القوات الأفغانية تمكنت من استعادة السيطرة على 14 مديرية من حركة طالبان. صرح الرئيس الأفغاني، أشرف غني، اليوم الخميس 8 يوليو، بأن أفغانستان تمر بواحدة من أسوأ مراحلها، في أعقاب الانسحاب الأمريكي. الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار. يجتمع الرئيس الأفغاني أشرف غني مع زعماء إقليميين لإجراء محادثات في أوزبكستان، اليوم الخميس، فيما يثير تدهور الوضع الأمني في أفغانستان مخاوف من أزمة لاجئين جديدة، في حين رفضت باكستان بالفعل استقبال المزيد. وأكد الرئيس الأفغاني أن حكومة بلاده أخطأت عندما أطلقت سراح الآلاف من سجناء طالبان بهدف تشجيعها على الحل السياسي. الرئيس الأفغاني أشرف غني يقول في خطاب بمناسبة عيد الأضحى، إنه أخطأ في إطلاق سراح الآلاف من سجناء طالبان بهدف تشجيعها للحل السياسي، ويضيف أنه لا توجد إرداة لدى طالبان للسلام والمصالحة.

14/07/2021 02:28:33 14/07/2021 02:28:33 lebanon 24 lebanon 24.

14/07/2021 02:28:33 14/07/2021 02:28:33 lebanon 24 lebanon 24. قال الرئيسُ الأفغانيُ أشرف غني إن طالبان لا تملك إرداة للسلام والمصالحة، مشيرا إلى أن كل من اعتقد أن الحركة تغيرت فهو على خطأ. جو بايدن يستقبل الرئيس الأفغاني في واشنطن وملف انسحاب القوات الأمريكية على رأس الأولويات فرانس24 منذ ساعة أجرى الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم، تغييرات في المنظومة الأمنية ببلاده، عيّن بموجبها الجنرال بسم الله خان محمدي وزيراً للدفاع خلفا للسيد أسد الله خالد، والجنرال عبد الستار ميراز كوال وزيراً للداخلية مكان السيد. الرئيس الأفغاني وبعد الاعتداء بدقائق ألقى خطابه مُباشرةً على التلفزيون، ودون تحقيقات عن الجهة المسؤولة، ألقى الملامة على طالبان فيما بدا دون ذكر الهُجوم صراحةً وقال: رأى الرئيس الأفغاني أشرف غني أن وسائل الإعلام الدولية تنقل لجمهورها أن الحكومة ستسقط لكن ذلك لن يحدث، مشيرا الى انه لا توجد إرداة لدى طالبان للسلام والمصالحة. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم (الخميس)، أن بلاده تواجه مرحلة انتقالية صعبة في وقت تستكمل القوات الأميركية انسحابها، لكنه شدد على أن القوات الحكومية قادرة على مواجهة حركة «طالبان»، وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية. القوات الأفغانية تمكنت من استعادة السيطرة على 14 مديرية من حركة طالبان. طالبان لا تملك إرادة للسلام. الرئيس الأفغاني بعد اللقاء مع بايدن: وأشار مستشار الرئاسي الأفغاني إلى أن التبعات الأمنية. قال الرئيسُ الأفغانيُ أشرف غني إن طالبان لا تملك إرداة للسلام والمصالحة، مشيرا إلى أن كل من اعتقد أن الحركة. يجتمع الرئيس الأفغاني أشرف غني مع زعماء إقليميين لإجراء محادثات في أوزبكستان، اليوم الخميس، فيما يثير تدهور الوضع الأمني في أفغانستان مخاوف من أزمة لاجئين جديدة، في حين رفضت باكستان بالفعل استقبال المزيد.

Posting Komentar

0 Komentar